الرئيسية / الأخبار / الفشل الذريع يحيط برزيارة وفد من رجال الأعمال الموريتانيين للسعودية

الفشل الذريع يحيط برزيارة وفد من رجال الأعمال الموريتانيين للسعودية

 

رغم بهاضة التكاليف اقتصرت حصيلة زيارة وفد يضم العشرات من منتسبي اتحاد أرباب العمل الموريتانيين للمملكة العربية السعودية على مذكرة تفاهم وحيدة بين شركة سعودية، وشركة مملوكة لرئيس اتحاد أرباب العمل.
وتم توقيع مذكرة التفاهم بين شركة “سمارت الموريتانية” المملوكة لرئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين زيد العابدين ولد الشيخ أحمد، وشركة علم السعودية، ووقعها عن الجانب الموريتاني الأستاذ شيخ عبد الرحمن، وعن الجانب السعودي الرئيس التنفيذي لشركة علم الدكتور عبد الرحمن بن سعد الجضعي، وتتناول الاتفاقية مجال أعمال التحول الرقمي.
وكان الوفد الموريتاني الذي يضم أكثر من 100 شخصية قد وصل السعودية، تلبية لدعوة من مجلس الغرف السعودي للمشاركة في ملتقى اقتصادي منظم في السعودية.
وقال عضو في الوفد الموريتاني إن غالبية أعضاء الوفد كانوا من موظفي الشركات، فيما غاب عنه أغلب رجال الأعمال، مؤكدا أن نسبتهم لا تمثل 10% من أعضاء الوفد.
كما ضم الوفد رسميين من بينهم مستشار الرئيس للشؤون الأمنية احميده ولد اباه، ورئيس المنطقة الحرة بنواذيبو أحمد تيجان تيام، والمدير العام للشركة الوطنية لتسويق الأسماك أحمد ولد جلفون.
ومن أبرز رجال الأعمال الذي شاركوا في الملتقى احميده ولد بشراي وأحمد سالم ولد بونه مختار.
ووصل الوفد الموريتاني على متن طائرة تابعة للموريتانية للطيران، حيث نقلته إلى الرياض، ومنها إلى المدينة المنورة، ومنها إلى جدة، وبقيت معه لحين مغادرته في رحلة العودة إلى نواكشوط الليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *